الخدمة مدفوعة

خدمة النقل الجوي الطبي ، مدفوعة الأجر . تكلفة الخدمة يعتمد على مكان التقاط المريض ،  وهناك جدولاً في الأسف ، يعرض الأماكن التي تقدم فيها خدماتنا مع الاسعار .

المركز يقبل الدفع عن طريق معظم البطاقات الإئتمانية . ولمزيد من المعلومات ، الرجاء الإتصال بمركز الإسعاف الجوي الأردني على الرقم 479200 6 962 +  أو عبر البريد الإلكترونيinfo@jaac.jo  .

 

التأمين

يقدر مركز الإسعاف الجوي الأردني أن الخدمة قد تكون مكلفة بعض الشيء ، وبناء على ذلك فإن هناك برامج للتأمين الشخصي التي يمكن للأفراد شراءها للحصول على الخدمة مجانا وقت الطوارئ  ، وهذه البرامج هي:

--- التأمين الصحي وتأمين المركبات من شركة gig  الشرق العربي للتامين .

--- التأمين الصحي وتأمين المركبات من شركة الأردنية الفرنسية للتأمين .

ولمزيد من المعلومات ، الرجاء الإتصال بمركز الإسعاف الجوي الأردني على الرقم 479200 6 962 + أو عبر البريد الإلكتروني info@jaac.jo  .

 

إشتراك الشركات

يمكن للشركات أن تُشركَ موظفيها في خدمة مركز الإسعاف الجوي الأردني  ، ويتم إعداد Rate Card  حيث يمكن للشركات تسجيل موظفيها الذين لهم الحق في الحصول على الخدمة مجاناً في اوقات الطوارئ .

ولمزيد من المعلومات ، الرجاء الإتصال بمركز الإسعاف الجوي الأردني على الرقم 479200 6 962 + أو عبر البريد الإلكتروني info@jaac.jo  .

 

دعم الشركات

من أجل توفير الخدمات لأكبر شريحة من السكان، بادرَ مركز الإسعاف الجوي للمشاركة في برامج المسؤولية الإجتماعية عبر ما تغطيه الشركات الكبيرة لنقل المرضى غير المؤمنين وغير القادرين على تغطية تكاليف الرحلة . وتم الحصول على عدة تعهدات من الشركات الكبيرة. ولمزيد من المعلومات ، الرجاء الإتصال بمركز الإسعاف الجوي الأردني على الرقم 479200 6 962 + أو عبر البريد الإلكتروني info@jaac.jo  .