يقدم مركزالإسعاف الجوي الأردني خدمة مدفوعة وهو أمر مكلف لمعظم الناس . فمن اجل جعل تلك الخدمة متاحة لجميع الاردنيين ، قام مركزالإسعاف الجوي الأردني بإعداد مختلف الخطط للشراكات التي تقدم الافادة من الخدمة لأكبر عدد من الناس بأسعار رمزية . وتشمل خطط الشراكة ما يلي:

 

اتفاقيات الحكومة

يعمل مركز الإسعاف الجوي الأردني على اتفاقية مع وزارة الصحة لتغطية جميع الأفراد المُؤمَّنين من قبل التأمين الصحي المدني في خدمات المركز. وهذه الاتفاقية حيز التنفيذ قريباً.

 

شركات التأمين

يمكن لشركات التأمين إفادة عملائها ; سواء كانوا أفرادا أو شركات اذ تضاف منفعة خدمات مركز الإسعاف الجوي الأردني إلى التأمين الصحي وتأمين المركبات من خلال مبلغ رمزي يستطيع الأشخص الذين يتنقلون خارج عمان ، أو يعيشون خارج عمان ، شراءه .

وعن طريق شراء هذه الخدمة من شركة التأمين، يحق للعملاء للحصول على النقل الطبي الجوي المجاني من منطقتهم إلى مستشفى متقدم في عمان. ومن الشركات التي تغطي الخدمة: 

  • | الشرق العربي للتأمين
  • الشركة الأردنية الفرنسية للتأمين

                                                                                                                                       

اشتراك الشركات

يمكن للشركات الدخول في اتفاقية لتغطية موظفيها في خدمات مركز الإسعاف الجوي الأردني . مركز الإسعاف الجوي الأردني لديه مخطط للشركات حيث أن بإمكان الشركات أن توفر الخدمة لموظفيها مقابل رسم رمزي.

وبهذه الإتفاقية ، يصبح للموظفين الحق في النقل الطبي الجوي من منطقة الطوارئ إلى أحد المستشفيات المتقدمة في عمان.

 

دعم الشركات

يمكن للشركات والأفراد التبرع للمركز ، حيث سيتم استخدام تبرعاتهم لنقل الأشخاص المحتاجين والذين لا يمكنهم شراء هذه الخدمة.

 

اشتراك الأشخاص

يستطيع الأشخص الذين يسافرون خارج عمان ، أو يعيشون خارج عمان ، شراء هذه الخيار الإضافي .

وعن طريق شراء هذه الخدمة من شركة التأمين، يحق للعملاء للحصول على النقل الطبي الجوي المجاني من منطقتهم إلى مستشفى متقدم في عمان.